خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

اختتمت بطولة مدارس محافظة اللاذقية للريشة الطائرة الحلقة الأولى التي أقامتها دائرة التربية الرياضية في صالة مديرية التربية.

risha-300x224
وحقق المراكز الثلاثة الأولى في منافسات الذكور كمال المشحوت والحسين ميا وغدير مزيق وجميعهم من مدرسة فراس دالي فيما أقيمت منافسات الإناث للفرق فقط وجاءت مدرسة فراس دالي أولا تلتها مدرسة واحة الشام ثم مدرسة بهاء الدين صبيح.
أما بطولة المدارس بكرة القدم للحلقة الأولى فوصلت إلى أدوارها النهائية حيث تأهل فريقا مدرسة جعفر الصادق وأمير سلكان للمباراة النهائية بينما تأهلت للمباراة النهائية للحلقة الثانية مدرسة أمير سلكان ومدرسة الحسين الأولى وستقام المباراتان النهائيتان في العطلة الانتصافية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق