منتخب سورية العسكري لكرة القدم يبلغ الدور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان   .:: G-S-F ::.   مشروع بكرا إلنا يقيم حفلاً لتخريج المتدربين الشباب من دورته الإعلامية   .:: G-S-F ::.   لأول مرة لعبة البيسبول والسوفت بول تدخل سورية.. الاتحاد العربي يوافق على العضوية ويسمي الهندي رئيساً للجنة الإعلامية   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكرم فريقي كرة القدم للصالات وكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة بكرة السلة يكثفون استعداداتهم للقاء الوثبة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   لقاءات ودية بالملاكمة لأندية اللاذقية استعدادا لبطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية حازم نو يبلغ نصف نهائي بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   العربي يخسر أمام جرمانا في الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   التحضير لإقامة بطولة محافظة الحسكة للدرجة الثالثة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مدرب كرة تشرين: طموحنا المنافسة على اللقب   .:: G-S-F ::.   الوحدة للتعويض أمام الطليعة وجبلة لمصالحة جماهيره في الجولة الخامسة من الدوري الكروي   .:: G-S-F ::.   تأهل فريق عمال حلب إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق