تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق