خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق رجال الحرية لكرة القدم الكابتن مصطفى حمصي استقالته من تدريب الفريق وذلك وكما أكد لنا على خلفية تدخلات عضو مجلس الإدارة مشرف اللعبة بأمور فنية تمس صلاحيات الكادر التدريبي بما لها من تأثيرات سلبية على استقرار عمل المدرب والكادر .

alhrya
ونفى حمصي أن تكون هذه الاستقالة خطوة انهزامية بعد نتائج الفريق السيئة وخسارتيه في الجولتين الأولى و الثانية في دوري الممتاز لكرة القدم ، مع تأكيد الحمصي بأنه من اخذ قرار الاستقالة وليس سوى ذلك ، مشيرا إلى أن لا خوف على الفريق في المرحلة القادمة ومتمنيا للنادي و كرته النجاح .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق