تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق رجال الحرية لكرة القدم الكابتن مصطفى حمصي استقالته من تدريب الفريق وذلك وكما أكد لنا على خلفية تدخلات عضو مجلس الإدارة مشرف اللعبة بأمور فنية تمس صلاحيات الكادر التدريبي بما لها من تأثيرات سلبية على استقرار عمل المدرب والكادر .

alhrya
ونفى حمصي أن تكون هذه الاستقالة خطوة انهزامية بعد نتائج الفريق السيئة وخسارتيه في الجولتين الأولى و الثانية في دوري الممتاز لكرة القدم ، مع تأكيد الحمصي بأنه من اخذ قرار الاستقالة وليس سوى ذلك ، مشيرا إلى أن لا خوف على الفريق في المرحلة القادمة ومتمنيا للنادي و كرته النجاح .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق