منتخب سورية العسكري لكرة القدم يبلغ الدور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان   .:: G-S-F ::.   مشروع بكرا إلنا يقيم حفلاً لتخريج المتدربين الشباب من دورته الإعلامية   .:: G-S-F ::.   لأول مرة لعبة البيسبول والسوفت بول تدخل سورية.. الاتحاد العربي يوافق على العضوية ويسمي الهندي رئيساً للجنة الإعلامية   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكرم فريقي كرة القدم للصالات وكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة بكرة السلة يكثفون استعداداتهم للقاء الوثبة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   لقاءات ودية بالملاكمة لأندية اللاذقية استعدادا لبطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية حازم نو يبلغ نصف نهائي بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   العربي يخسر أمام جرمانا في الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   التحضير لإقامة بطولة محافظة الحسكة للدرجة الثالثة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مدرب كرة تشرين: طموحنا المنافسة على اللقب   .:: G-S-F ::.   الوحدة للتعويض أمام الطليعة وجبلة لمصالحة جماهيره في الجولة الخامسة من الدوري الكروي   .:: G-S-F ::.   تأهل فريق عمال حلب إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق