تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.   رأفت محمد مدرباً لمنتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يطلع على واقع مشروعي صالة الجمباز و نادي شهبا في السويداء   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق