العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.   معنويات لاعبي منتخبنا عالية للقاء أوزبكستان غداً الخميس   .:: G-S-F ::.   السلمية يتصدّر ذهاب مجموعة المنطقة الساحلية والوسطى بالكرة الطائرة للشباب   .:: G-S-F ::.   فريق الجلاء يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات   .:: G-S-F ::.   نادي شرطة اللاذقية يكرم كوادره وخبراته الرياضية   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي المجد: مباراتنا القادمة مع الكرامة في الدوري ستحدد مستقبل الجهاز التدريبي للفريق   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة القدم يتابع استعداداته للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في القامشلي   .:: G-S-F ::.   أشبال الكرامة بكرة القدم يتوجون بلقب بطولة ‏محافظة ‏حمص   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق