منتخب سورية العسكري لكرة القدم يبلغ الدور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان   .:: G-S-F ::.   مشروع بكرا إلنا يقيم حفلاً لتخريج المتدربين الشباب من دورته الإعلامية   .:: G-S-F ::.   لأول مرة لعبة البيسبول والسوفت بول تدخل سورية.. الاتحاد العربي يوافق على العضوية ويسمي الهندي رئيساً للجنة الإعلامية   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكرم فريقي كرة القدم للصالات وكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة بكرة السلة يكثفون استعداداتهم للقاء الوثبة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   لقاءات ودية بالملاكمة لأندية اللاذقية استعدادا لبطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية حازم نو يبلغ نصف نهائي بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   العربي يخسر أمام جرمانا في الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   التحضير لإقامة بطولة محافظة الحسكة للدرجة الثالثة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مدرب كرة تشرين: طموحنا المنافسة على اللقب   .:: G-S-F ::.   الوحدة للتعويض أمام الطليعة وجبلة لمصالحة جماهيره في الجولة الخامسة من الدوري الكروي   .:: G-S-F ::.   تأهل فريق عمال حلب إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق