العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.   معنويات لاعبي منتخبنا عالية للقاء أوزبكستان غداً الخميس   .:: G-S-F ::.   السلمية يتصدّر ذهاب مجموعة المنطقة الساحلية والوسطى بالكرة الطائرة للشباب   .:: G-S-F ::.   فريق الجلاء يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات   .:: G-S-F ::.   نادي شرطة اللاذقية يكرم كوادره وخبراته الرياضية   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي المجد: مباراتنا القادمة مع الكرامة في الدوري ستحدد مستقبل الجهاز التدريبي للفريق   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة القدم يتابع استعداداته للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في القامشلي   .:: G-S-F ::.   أشبال الكرامة بكرة القدم يتوجون بلقب بطولة ‏محافظة ‏حمص   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق