خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق