معسكر في دمشق لمنتخب تحت 23 سنة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   كرنفال رياضي بلوحة وطنية في ريف القامشلي   .:: G-S-F ::.   حفل تكريمي للاعبي ولاعبات القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة في ندوة البحث العلمي الرياضي: سنضع التوصيات حيز التطبيق وبما يخدم مسيرة العمل   .:: G-S-F ::.   بهدف الوصول للبطولات.. لجنة تطوير كروية وثباوية   .:: G-S-F ::.   أول معرض رياضي في بلدة عامودا   .:: G-S-F ::.   إياد عبد الكريم مدربا لفريق جبلة لكرة القدم للرجال   .:: G-S-F ::.   اخر أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في الجولة الأولى للجائزة الكبرى الآسيوية في الصين   .:: G-S-F ::.   دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تنسيب وترقية لمدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق