منتخب سورية العسكري لكرة القدم يبلغ الدور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان   .:: G-S-F ::.   مشروع بكرا إلنا يقيم حفلاً لتخريج المتدربين الشباب من دورته الإعلامية   .:: G-S-F ::.   لأول مرة لعبة البيسبول والسوفت بول تدخل سورية.. الاتحاد العربي يوافق على العضوية ويسمي الهندي رئيساً للجنة الإعلامية   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكرم فريقي كرة القدم للصالات وكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة بكرة السلة يكثفون استعداداتهم للقاء الوثبة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   لقاءات ودية بالملاكمة لأندية اللاذقية استعدادا لبطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية حازم نو يبلغ نصف نهائي بطولة الهند الدولية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.   العربي يخسر أمام جرمانا في الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   التحضير لإقامة بطولة محافظة الحسكة للدرجة الثالثة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مدرب كرة تشرين: طموحنا المنافسة على اللقب   .:: G-S-F ::.   الوحدة للتعويض أمام الطليعة وجبلة لمصالحة جماهيره في الجولة الخامسة من الدوري الكروي   .:: G-S-F ::.   تأهل فريق عمال حلب إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق