العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.   معنويات لاعبي منتخبنا عالية للقاء أوزبكستان غداً الخميس   .:: G-S-F ::.   السلمية يتصدّر ذهاب مجموعة المنطقة الساحلية والوسطى بالكرة الطائرة للشباب   .:: G-S-F ::.   فريق الجلاء يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات   .:: G-S-F ::.   نادي شرطة اللاذقية يكرم كوادره وخبراته الرياضية   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي المجد: مباراتنا القادمة مع الكرامة في الدوري ستحدد مستقبل الجهاز التدريبي للفريق   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة القدم يتابع استعداداته للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في القامشلي   .:: G-S-F ::.   أشبال الكرامة بكرة القدم يتوجون بلقب بطولة ‏محافظة ‏حمص   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق