خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق