خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

كرم نادي الكفر في السويداء لاعبيه برياضة بناء الأجسام الفائزين في بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية ومدربهم عبدي مرشد إضافة لعدد من داعمي النادي.

وأوضح رئيس النادي عاصم أبو سيف أن هذا التكريم جاء تقديرا للاعبين وتشجيعا لهم لمواصلة التدريب بهدف تطوير مستوياتهم نحو الأفضل وتأكيدا على أهمية دور داعمي النادي من المجتمع المحلي في تطوير واقعه.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري ضرورة العمل المستمر لتطوير واقع جميع الألعاب في النادي ومنها بناء الأجسام موجها الشكر لجميع أهالي بلدة الكفر الذين يقدمون الدعم لناديهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق