العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.   معنويات لاعبي منتخبنا عالية للقاء أوزبكستان غداً الخميس   .:: G-S-F ::.   السلمية يتصدّر ذهاب مجموعة المنطقة الساحلية والوسطى بالكرة الطائرة للشباب   .:: G-S-F ::.   فريق الجلاء يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات   .:: G-S-F ::.   نادي شرطة اللاذقية يكرم كوادره وخبراته الرياضية   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي المجد: مباراتنا القادمة مع الكرامة في الدوري ستحدد مستقبل الجهاز التدريبي للفريق   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة القدم يتابع استعداداته للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في القامشلي   .:: G-S-F ::.   أشبال الكرامة بكرة القدم يتوجون بلقب بطولة ‏محافظة ‏حمص   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق