تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

كرمت إدارة نادي شرطة اللاذقية مجموعة من خبرات وكوادر النادي بكرة السلة تقديرا للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم التدريبية في المرحلة الماضية.

har
وشمل التكريم المدرب يحيى الساعي والمدربة هنادي علوش والإدارية رنا يوسف واللاعبات الشبلات حنين دواي ولين صالح ورغد بلول ونغم فياض ومريم اسبر.
وقال مدير النادي حيدر رجوب إن تكريم الأبطال والكوادر والخبرات الرياضية بمثابة تقدير للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم الرياضية كلاعبين أو كمدربين مع النادي خلال المرحلة الماضية وحثهم على مواصلة العمل بروح عالية من المسؤولية لتطوير الألعاب الرياضية بالنادي والارتقاء بمستواها.
وكانت إدارة نادي الشرطة كرمت مجموعة من الكوادر والخبرات وأبطال النادي بألعاب بناء الأجسام والقوة البدنية والريشة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق