خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

كرمت إدارة نادي شرطة اللاذقية مجموعة من خبرات وكوادر النادي بكرة السلة تقديرا للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم التدريبية في المرحلة الماضية.

har
وشمل التكريم المدرب يحيى الساعي والمدربة هنادي علوش والإدارية رنا يوسف واللاعبات الشبلات حنين دواي ولين صالح ورغد بلول ونغم فياض ومريم اسبر.
وقال مدير النادي حيدر رجوب إن تكريم الأبطال والكوادر والخبرات الرياضية بمثابة تقدير للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم الرياضية كلاعبين أو كمدربين مع النادي خلال المرحلة الماضية وحثهم على مواصلة العمل بروح عالية من المسؤولية لتطوير الألعاب الرياضية بالنادي والارتقاء بمستواها.
وكانت إدارة نادي الشرطة كرمت مجموعة من الكوادر والخبرات وأبطال النادي بألعاب بناء الأجسام والقوة البدنية والريشة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق