معسكر في دمشق لمنتخب تحت 23 سنة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   كرنفال رياضي بلوحة وطنية في ريف القامشلي   .:: G-S-F ::.   حفل تكريمي للاعبي ولاعبات القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة في ندوة البحث العلمي الرياضي: سنضع التوصيات حيز التطبيق وبما يخدم مسيرة العمل   .:: G-S-F ::.   بهدف الوصول للبطولات.. لجنة تطوير كروية وثباوية   .:: G-S-F ::.   أول معرض رياضي في بلدة عامودا   .:: G-S-F ::.   إياد عبد الكريم مدربا لفريق جبلة لكرة القدم للرجال   .:: G-S-F ::.   اخر أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في الجولة الأولى للجائزة الكبرى الآسيوية في الصين   .:: G-S-F ::.   دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تنسيب وترقية لمدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق