معسكر في دمشق لمنتخب تحت 23 سنة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   كرنفال رياضي بلوحة وطنية في ريف القامشلي   .:: G-S-F ::.   حفل تكريمي للاعبي ولاعبات القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة في ندوة البحث العلمي الرياضي: سنضع التوصيات حيز التطبيق وبما يخدم مسيرة العمل   .:: G-S-F ::.   بهدف الوصول للبطولات.. لجنة تطوير كروية وثباوية   .:: G-S-F ::.   أول معرض رياضي في بلدة عامودا   .:: G-S-F ::.   إياد عبد الكريم مدربا لفريق جبلة لكرة القدم للرجال   .:: G-S-F ::.   اخر أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في الجولة الأولى للجائزة الكبرى الآسيوية في الصين   .:: G-S-F ::.   دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تنسيب وترقية لمدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق