خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية للشطرنج بالسويداء بالتعاون مع مركز السويداء الحديث لطب العيون بطولة تنشيطية بمناسبة أعياد نيسان بمشاركة نحو 60 لاعبا.

shatrank
وفاز بالمركز الأول لفئة فوق 15 عاما لؤي خضر تلاه كريم هنيدي ثم حسين نصر ولفئة تحت 15 عاما عدنان الحاج ثم حازم الحاج وعبيدة ذيب فيما جاء أولا في فئة تحت 11 عاما خالد شرف وهشام دنون ثانيا وخضر خضر ثالثا.
وأقيمت البطولة وفق النظام السويسري من ثماني جولات وشهدت مستوى فنيا جيدا وحضورا مميز بعض اللاعبين الذين لم يحالفهم التوفيق بنيل المراكز الأولى مثل نزار الحرفوش وربان الصحناوي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق