تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

تصدر منتخب حماة للريشة الطائرة بطولة الجمهورية للمخضرمين التي أقيمت مؤخراً في اللاذقية.

risha-300x224
وتمكن لاعبا منتخب حماة تمام البوش وسامر خير الله من إحراز لقب الزوجي بفوزهما في المباراة النهائية على لاعبي حماة ايضا جمال الزبدي وخالد الشيخ بعد مباراة قوية تميزت بالندية والإثارة.
وكان الزوجي تمام البوش وسامر خير الله فازا بالدور التمهيدي على زوجي منتخب حلب عمار طباع وسوار محمد وعلى زوجي منتخب دمشق أحمد خالوصي واسماعيل أحمد في الدور نصف النهائي.
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة بحماة تمام البوش ان مستوى البطولة كان متميزاً والمنافسات قوية حيث قدم لاعبو منتخبنا مهارات فنية عالية لحسم اللقب مشيرا الى أن بطولات المخضرمين تساهم في الحفاظ على كوادر اللعبة وأبطال الجمهورية السابقين والاستفادة من خبراتهم في تنمية قدرات اللاعبين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق