معسكر في دمشق لمنتخب تحت 23 سنة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   كرنفال رياضي بلوحة وطنية في ريف القامشلي   .:: G-S-F ::.   حفل تكريمي للاعبي ولاعبات القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة في ندوة البحث العلمي الرياضي: سنضع التوصيات حيز التطبيق وبما يخدم مسيرة العمل   .:: G-S-F ::.   بهدف الوصول للبطولات.. لجنة تطوير كروية وثباوية   .:: G-S-F ::.   أول معرض رياضي في بلدة عامودا   .:: G-S-F ::.   إياد عبد الكريم مدربا لفريق جبلة لكرة القدم للرجال   .:: G-S-F ::.   اخر أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في الجولة الأولى للجائزة الكبرى الآسيوية في الصين   .:: G-S-F ::.   دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تنسيب وترقية لمدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق النواعير منافسات التجمع التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة اليد لفئة الناشئين التي اختتمت مؤخراً في طرطوس بعد فوزه على الطليعة بنتيجة 25/24 هدفا في المباراة النهائية.

noaaer
وخلال مشواره في منافسات التجمع فاز النواعير على فرق القنيطرة والجيش والدريكيش وتعادل مع الشعلة أما الطليعة ففاز على العربي والجزيرة والكرامة والاتحاد.
وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة محمود رحال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن النتائج الجيدة التي حققها فريقا النواعير والطليعة خلال منافسات التجمع تشير إلى تطور اللعبة في المحافظة مبينا أن نهائي التجمع التمهيدي الحالي هو تكرار لنهائي بطولة الدوري العام الماضي الذي حسمه نادي الطليعة لصالحه.
يشار إلى أن فريقي النواعير والطليعة تأهلا إلى التجمع النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا بمشاركة أندية الجيش والاتحاد والشعلة والقنيطرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق