تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة اللاذقية للشطرنج رنيم عبود المركز الأول في مسابقات رواد طلائع البعث على مستوى القطر التي جرت في طرطوس مؤخرا.

shtranj
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة باللاذقية تيسير أحمد.. إن المحافظة شاركت في البطولة بأربع لاعبات وتمكنت عبود من الفوز بالمركز الأول لرواد الصف السادس دون أي خسارة أو تعادل بينما حققت سحر صالح المركز الثاني لرواد الصف الخامس.
وأضاف أحمد.. إن عبود وصالح من المواهب والخامات الجيدة ويتوقع أن يكون لهما مستقبل واعد في بطولات الجمهورية وليس فقط في مسابقة رواد طلائع البعث إذا تابعتا التدريب في المركز التدريبي للشطرنج بملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق