خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة اللاذقية للشطرنج رنيم عبود المركز الأول في مسابقات رواد طلائع البعث على مستوى القطر التي جرت في طرطوس مؤخرا.

shtranj
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة باللاذقية تيسير أحمد.. إن المحافظة شاركت في البطولة بأربع لاعبات وتمكنت عبود من الفوز بالمركز الأول لرواد الصف السادس دون أي خسارة أو تعادل بينما حققت سحر صالح المركز الثاني لرواد الصف الخامس.
وأضاف أحمد.. إن عبود وصالح من المواهب والخامات الجيدة ويتوقع أن يكون لهما مستقبل واعد في بطولات الجمهورية وليس فقط في مسابقة رواد طلائع البعث إذا تابعتا التدريب في المركز التدريبي للشطرنج بملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق