تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد من المراكز التدريبية خطوة رائدة يجب العمل على تعزيزها ونشرها وتعميمها على أندية المحافظة والعمل على زيادة الألعاب الممارسة فيها.

th
وأشار أحمد خلال لقائه في مقر نادي تشرين إدارة النادي إلى ضرورة الاستفادة من خبرات وكوادر النادي وطاقاته التي تريد العمل لنشر وتطوير الألعاب التي تمارس بالنادي وإبقاء الباب مفتوحا أمام الجميع ليبقى نادي تشرين ومدارسه الكروية رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية لافتا إلى ضرورة استثمار العطلة الصيفية وإجراء البطولات الرياضية والمهرجانات الكرنفالية.
بدوره قدم رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله عرضا لواقع النادي واستثماراته والألعاب الرياضية والمدارس الكروية الصيفية لألعاب الكرات التي تمارس بالنادي والاستعدادات والإجراءات التي تم القيام بها للانطلاق بمدارس كرة القدم الصيفية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافتتاح مراكز تدريبية ريفية موضحا أنه ستتم إقامة مهرجان رياضي هذا الصيف في الأول من آب بمناسبة عيد الجيش.
وأضاف عبد الله.. إن رياضة الكاراتيه تألقت هذا العام في النادي بفضل الجهود الكبيرة للمدرب ياسر بغداد وحقق لاعبو النادي إنجازات ممتازة على مستوى المحافظة والجمهورية بينما استطاعت سلة الشباب التأهل للدور النهائي ونال فريق تشرين بطولة المحافظة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق