خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

في ختام مشاركتها في منافسات دورة التضامن الإسلامي الرابعة المقامة حالياً في أذربيجان حقق منتخبنا الوطني للملاكمة ميدالية ذهبية عبر الملاكم حسين المصري وميدالية فضية عبر الملاكم مناف اسعد ليرفع رصيده إلى أربع ميداليات حيث سبق للاعبين الشقيقين علاء الدين واحمد غصون تحقيق ميداليتين برونزيتين.

mo3
ذهبية حسين المصري جاءت بوزن 49كغ وبنتيجة ساحقة (5-صفر) على حساب اللاعب العراقي حسن ناصر وبواقع (30-27) (30-27) (39-28) (30-27) (30-27) (30-26), فيما جاءت فضية مناف اسعد بعد خسارته المباراة النهائية لحساب اللاعب الأذربيجاني وبنتيجة (1-4) وبواقع (27-30) (27-30) (27-30) (27-30) (30-27).

باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق