منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يستقبل رؤساء الأندية العراقية المشاركة في بطولة دمشق الدولية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق كرة قدم النواعير خالد حوايني استقالته من تدريب الفريق بعد النتائج المتواضعة له، وآخرها الخسارة التي تعرّض لها أمام فريق المجد أمس الأول، وذلك ضمن مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الممتاز.

noaaer
الدكتور غزوان المرعي الرئيس الفخري لنادي النواعير قال في تصريح صحفي: المباراة الأخيرة للفريق  كان المستوى فيها هزيلاً وضعيفاً للغاية، وأنا أتساءل: ما هو السبب في ذلك؟!.. الفريق بحاجة إلى جلسة مصارحة، ولصعقة كهربائية، فهو في منطقة الخطر، وإذا لم يصح من غفلته، فإن الفريق مهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية، وهذا ما لا نتمناه، يشار إلى أن فريق النواعير يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق