منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يستقبل رؤساء الأندية العراقية المشاركة في بطولة دمشق الدولية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

منح الاتحاد الدولي للملاكمة لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم لينضم إلى زملائه الأربعة في المنتخب الذي كانوا قد ضمنوا تأهلهم في الشهر الماضي عبر بطولة آسيا.

abad moin
وقال رئيس اتحاد الملاكمة عيسى النصار .. ان “هذه البطاقة تأتي من بين عشر بطاقات يتم منحها من الاتحاد الدولي للعبة لأفضل عشرة لاعبين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية ولم يتمكنوا من التأهل لينضموا الى 270 لاعبا في بطولة العالم القادمة تأهلوا إليها عبر البطولات القارية”.
وانضم عزيز إلى لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس وحسين المصري وأحمد غصون ببطولة العالم القادمة الذين تأهلوا عبر بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند عندما أحرز علاء الدين غصون ومحمد مليس ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي بينما حل حسين المصري وأحمد غصون في المركز الخامس ضمن منافسات وزني 49 كغ و69 كغ حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز الستة الأولى في كل وزن.
وكان عزيز شارك في بطولة آسيا ضمن منافسات وزن 75كغ وخرج من الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق