مانشستر يونايتد يقترب من الحفاظ على جوهرته     الأهلي يدرس المطالبة بإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي قبل القمة     فوز الوثبة والطليعة في دوري الدرجة الثانية بكرة السلة     استعدادا للتصفيات الآسيوية.. معسكر تدريبي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم     فريق الفتوة يتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم     منتخب اللاذقية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج للفئات العمرية     بوليفيا تطالب بالمشاركة في تنظيم مونديال 2030     طابع بريدي تذكاري بمناسبة عيد الرياضة     فرسان سورية يصعدون منصة التتويج بأفضل المراكز في بطولة دبي الدولية لفروسية قفز الحواجز     في عيد الرياضة الثامن والأربعين.. الاتحاد الرياضي العام يكرّم قياداته السابقة وخبراته وأبطاله ووسائل الإعلام     عيد الرياضة     في عيد الرياضة الثامن والأربعين.. اتحاد الكاراتيه وفرع حمص واتحاد كرة الطاولة يحصدون ألقاب المسابقة الثقافية المركزية     في التجمع النهائي المؤهل للدرجة الممتازة … ثمانية فرق تخوض مباريات صعبة وتنافسية     حطين يحقق المركز الأول بأفضل لافتة في ملاعب العالم     فوز سلمية على التضامن في دوري السيدات بكرة السلة     ذهبيتان وفضية لريشتنا الطائرة في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية     منهياً “رحلة النصر”.. الدراج علاء الراعي يصل دمشق قادماً من طرطوس     تشرين ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم     مها جنود: لا أواجه أي صعوبة في التدريب .. ونعمل كأسرة واحدة في نادي المحافظة     (سالي عياش) : (بكرا إلنا ) مشروع وطني يتمتع بالمصداقية الحقيقية     اتحاد (الرياضة للجميع) يحتفل بعيد الرياضة في جرمانا     قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام     احتفالية تكريمية ومسابقة ثقافية في عيد الرياضة الثامن والأربعين     مشاركة فعالة لنادي السيارات السوري في المؤتمر الإقليمي الخامس للاتحاد الدولي للسيارات     ذهبية لسورية في بطولة فزاع الدولية للرياضات الخاصة     الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم     قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام     تشرين يحسم ديربي اللاذقية والجيش يعود من حمص بثلاث نقاط ثمينة     في عيد الرياضة .. مسابقة ثقافية مركزية بمشاركة اتحادات الألعاب وفروع الاتحاد الرياضي والهيئات المركزية     إحدى عشرة ميدالية متنوعة حصيلة منتخب سورية للكاراتيه في بطولة غرب آسيا     فريق الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش يبدأ أولى تدريباته بكرة القدم     مشروع «بكرا إلنا» أهدافه وطنية بامتياز أهمها بناء جيل وطني … السباعي: مواهب «بكرا إلنا» نواة لمشروع البطل الأولمبي     اتفاقية تعاون بين الاتحاد الرياضي وغرفة صناعة دمشق وريفها     تشرين يحافظ على صدارة الدوري الممتاز.. حطين يواصل صحوته والساحل يتلقى خسارته الثالثة     تواصل فعاليات كأس الجمهورية لفروسية قفز الحواجز     الحرية يتأهل إلى الدور النهائي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم     الوثبة يتخطى الكرامة وينفرد بصدارة كأس الرجال والاتحاد والعروبة «ثانياً وثالثاً» في دوري الشباب     الوحدة يعتلي صدارة الدوري مؤقتا وجبلة يفوز على الشرطة     منتخب سورية الأولمبي في المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية     ذهبية وبرونزية للسباحة السورية بيان جمعة في بطولة الأندية الفرنسية  

تشرين يحافظ على صدارة الدوري الممتاز.. حطين يواصل صحوته والساحل يتلقى خسارته الثالثة

بتاريخ:
text

واصل فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على فريق الجيش في قمة مباريات الجولة العاشرة التي جرت على ملعب الباسل باللاذقية.
سجل هدف المباراة التي حضرها جمهور كبير محمد العقاد في الدقيقة الـ 11.
ومنذ بداية المباراة ظهر واضحا إصرار الفريقين على تقديم مباراة ممتعة وندية تسعد الجمهور الكبير الذي حضر المباراة وقدم لوحات كرنفالية جميلة على المدرجات.
وقدم كلا الفريقين مباراة هجومية وممتعة على أرضية الملعب وفي الدقيقة الـ 11 سجل تشرين هدف المباراة الوحيد بعد أن حول أحمد كردغلي الكرة إلى منطقة جزاء الجيش ارتقى لها بكل حرفية واتقان محمد العقاد ليسددها برأسه على يمين حارس الجيش أحمد مدنية، وبعد الهدف استمر الأداء الجميل من الطرفين وسنحت لهما العديد من الفرص.
في الشوط الثاني استمر الأداء الهجومي حيث كثف فريق الجيش من هجماته لكن دون جدوى وفاعلية مباشرة على مرمى تشرين فيما اعتمد تشرين على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز صعب لتشرين.
وفاز فريق الوحدة على الكرامة بهدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بحمص.
سجل هدف الوحدة أيمن عكيل في الدقيقة الـ 44 ليرفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة 14 في المركز السادس.
وفي دربي مدينة حماة وبحضور جماهيري كبير تعادل النواعير مع الطليعة بهدفين لهدفين وسجل الطليعة أولاً عبر عبد الله فاخوري من ركلة جزاء ومروان الصلال في الدقيقتين الـ 22 و الـ 47 بينما سجل للنواعير محمد ميدو وحسن جزار في الدقيقتين الـ 73 و الـ89 .
ورفع الطليعة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع والنواعير إلى 12 نقطة في المركز العاشر.
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب حقق المجد مفاجأة كبيرة وحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب الاتحاد بهدفين دون رد سجلهما ريفا عبد الرحمن ورجا رافع في الدقيقتين الـ 37 و الـ 58 ليرفع المجد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ 12 بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ 13 في المركز السابع .
وواصل حطين صحوته محققاً فوزه الثاني على التوالي والثالث له هذا الموسم بفوزه على مضيفه الشرطة بهدفين دون رد في ملعب الفيحاء بدمشق سجلهما أسعد الخضر في الدقيقتين الـ 69 والـ 96 ليصبح رصيد حطين 12 نقطة في المركز الـ 11 ويبقى رصيد الشرطة 13 نقطة في المركز الثامن.
وعلى ملعب الصالة الرياضية بطرطوس حقق الوثبة فوزه الرابع هذا الموسم بفوزه على مضيفه الساحل الذي تلقى هزيمته الثالثة بهدف منهل كوسا في الدقيقة الخامسة عشرة ليرفع الوثبة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع متقدماً على الساحل صاحب المركز الخامس بفارق نقطتين.
وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين فرق الدوري برصيد 22 نقطة يليه الوحدة بـ 20 نقطة فالجيش بـ 18 نقطة ثم الوثبة بـ 17 والساحل بـ 15 والكرامة بـ 14 ثم الاتحاد والشرطة والطليعة ولكل منهم 13 نقطة فالنواعير وحطين ولكل منهما 12 نقطة فالمجد بـ 9 نقاط وجبلة بـ 8 نقاط وأخيرا حرفيي حلب بنقطة واحدة.

 

اضافة تعليق

back-top