مانشستر يونايتد يقترب من الحفاظ على جوهرته     الاتحاد الرياضي العام يصدر عفواً عاماً عن العقوبات     فوز الوثبة والطليعة في دوري الدرجة الثانية بكرة السلة     استعدادا للتصفيات الآسيوية.. معسكر تدريبي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم     فريق الفتوة يتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم     منتخب اللاذقية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج للفئات العمرية     طابع بريدي تذكاري بمناسبة عيد الرياضة     فرسان سورية يصعدون منصة التتويج بأفضل المراكز في بطولة دبي الدولية لفروسية قفز الحواجز     في عيد الرياضة الثامن والأربعين.. الاتحاد الرياضي العام يكرّم قياداته السابقة وخبراته وأبطاله ووسائل الإعلام     عيد الرياضة     في عيد الرياضة الثامن والأربعين.. اتحاد الكاراتيه وفرع حمص واتحاد كرة الطاولة يحصدون ألقاب المسابقة الثقافية المركزية     في التجمع النهائي المؤهل للدرجة الممتازة … ثمانية فرق تخوض مباريات صعبة وتنافسية     حطين يحقق المركز الأول بأفضل لافتة في ملاعب العالم     فوز سلمية على التضامن في دوري السيدات بكرة السلة     ذهبيتان وفضية لريشتنا الطائرة في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية     منهياً “رحلة النصر”.. الدراج علاء الراعي يصل دمشق قادماً من طرطوس     تشرين ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم     مها جنود: لا أواجه أي صعوبة في التدريب .. ونعمل كأسرة واحدة في نادي المحافظة     (سالي عياش) : (بكرا إلنا ) مشروع وطني يتمتع بالمصداقية الحقيقية     اتحاد (الرياضة للجميع) يحتفل بعيد الرياضة في جرمانا     قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام     احتفالية تكريمية ومسابقة ثقافية في عيد الرياضة الثامن والأربعين     مشاركة فعالة لنادي السيارات السوري في المؤتمر الإقليمي الخامس للاتحاد الدولي للسيارات     ذهبية لسورية في بطولة فزاع الدولية للرياضات الخاصة     الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم     قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام     تشرين يحسم ديربي اللاذقية والجيش يعود من حمص بثلاث نقاط ثمينة     في عيد الرياضة .. مسابقة ثقافية مركزية بمشاركة اتحادات الألعاب وفروع الاتحاد الرياضي والهيئات المركزية     إحدى عشرة ميدالية متنوعة حصيلة منتخب سورية للكاراتيه في بطولة غرب آسيا     فريق الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش يبدأ أولى تدريباته بكرة القدم     مشروع «بكرا إلنا» أهدافه وطنية بامتياز أهمها بناء جيل وطني … السباعي: مواهب «بكرا إلنا» نواة لمشروع البطل الأولمبي     اتفاقية تعاون بين الاتحاد الرياضي وغرفة صناعة دمشق وريفها     تشرين يحافظ على صدارة الدوري الممتاز.. حطين يواصل صحوته والساحل يتلقى خسارته الثالثة     تواصل فعاليات كأس الجمهورية لفروسية قفز الحواجز     الحرية يتأهل إلى الدور النهائي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم     الوثبة يتخطى الكرامة وينفرد بصدارة كأس الرجال والاتحاد والعروبة «ثانياً وثالثاً» في دوري الشباب     الوحدة يعتلي صدارة الدوري مؤقتا وجبلة يفوز على الشرطة     منتخب سورية الأولمبي في المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية     ذهبية وبرونزية للسباحة السورية بيان جمعة في بطولة الأندية الفرنسية  

تواصل فعاليات كأس الجمهورية لفروسية قفز الحواجز

بتاريخ:
text

تتواصل منافسات بطولة كأس الجمهورية لفروسية قفز الحواجز على أرض صالة الأغر المغلقة في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس في ريف دمشق بمشاركة واسعة في جميع الفئات.
وشهدت فعاليات اليوم الأول من البطولة التي انطلقت أمس منافسات قوية بالفئات الثلاث الصغرى بارتفاعات (80 و 100 و 105) سم وجرت مبارياتها على شوطين غير متتالين حيث يشترط على الفارس في هذا النوع من المباريات أن ينهي الشوط الأول ضمن الزمن ودون أخطاء ليخوض منافسات الشوط الثاني الذي يكون فيه الزمن أسرع دون الأخطاء الفيصل الوحيد بين أصحاب المراكز الأولى.
وأسفرت النتائج النهائية في الفئات الثلاث عن فوز الفارس أحمد المصري ببطولة الفئة (د) لارتفاع 100 سم بعد أن سجل الزمن الأسرع في الشوط الثاني وقدره 96ر23 ثانية وكان الفارس الوحيد دون أخطاء في هذه الفئة تاركاً الوصافة لأحمد دلا والمركز الثالث لشروق المصري بينما فاز غالي الزيبق ببطولة فئة (أما تور) لارتفاع 105 سم بزمن 50ر26 ثانية تلته نجلا سمير بزمن 85ر50 ثانية وكلاهما دون أخطاء وجاءت شروق المصري ثالثة بخطأ وحيد من الشوط الأول.
أما الفئة (أي) لارتفاع 80 سم فانتهت منافساتها بفوز شروق المصري بزمن 46ر21 ثانية تلاها أسامة سبيعي بزمن 54ر25 ثانية ثم أحمد يوسف بزمن 45ر27 ثانية وجميعهم بلا أخطاء.
وتقام اليوم مباريات الفئات الثلاث العليا لارتفاعات 120و130و140سم ومن المتوقع أن تشهد كعادتها منافسات قوية لحسم المراكز الأولى.
وكانت بطولة الجمهورية أقيمت في تموز الماضي وفاز الفارس عمر حمشو بلقب بطولة الفئة العليا.

 

اضافة تعليق

back-top