قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام

بتاريخ: 2019-10-17
text

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في جلسته الدورية برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام عدة قرارات أبرزها :
- إيفاد السيد معتز قوتلي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيساً لبعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى للرياضات الخاصة إلى الإمارات خلال الفترة من 5-14/11/2019 للمشاركة في بطولة العالم .
- إيفاد بعثة المنتخب الوطني للسباحة إلى كازان خلال الفترة من 22/10 ولغاية 1/11/2019 للمشاركة في المعسكر التدريبي وبطولة كأس العالم .
- إيفاد بعثة المنتخب الوطني للقوة البدنية إلى الإمارات العربية المتحدة – دبي بالفترة من 18-23/11/2019 للمشاركة في بطولة العالم للقوة البدنية والبعثة مؤلفة من المدرب محمد خضور واللاعبون : أحمد عبد الله – لارا الترك – عمر بكور ( يتم انتقاء 2 منهم عند السفر ) .
- إيفاد بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى للرياضات الخاصة إلى الإمارات بالفترة من 5-14/11/2019 للمشاركة في بطولة العالم والبعثة مؤلفة من المدربين : محمد جمال العليوي – مصعب عيشة واللاعبون : محمد خالد محمد – علاء عبد السلام – علي أسعد .
- إيفاد بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال إلى كوريا الشمالية – بيونغ يانغ بالفترة من 19-27/10/2019 للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين وللشباب والبعثة مؤلفة من حسنين الشيخ رئيساً للبعثة والحكم باسل ابراهيم والمدرب عهد جغيلي واللاعبون واللاعبات : عز الدين الغفير – أحمد العلي – ماري جغيلي – ميرنا حسن .
- إيفاد بعثة نادي الثورة للسيدات بكرة السلة إلى الأردن بالفترة من 28-31/10/2019 لإجراء معسكر تدريبي مشترك يتخلله مباريات ودية مع سيدات نادي الفحيص والبعثة مؤلفة من سلام علاوي رئيسة النادي – عبد الله كمونة مدرب – طاهر المهنا مساعد مدرب – رولا جبري إدارية – ماهر ناصر معالج واللاعبات : زينة يازجي – ماريا دعيبس – سدرة سليمان – جيسيكا حكيمة – شغف فاعور – نورا بشارة – ماري عبد الله – أليسيا ماكاريان – ستيفاني أطرش – سارة المهنا – سارة إلياس – أليسا دبل – نوال ماردو .
- إيفاد المدير الفني للاتحاد العربي السوري لكرة القدم السيد مهند الفقير ومدرب حراس المرمى السيد عبد الله تركماني والمعالج الفيزيائي السيد خالد الشيخ إلى روسيا – موسكو ضمن بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكرة القدم خلال الفترة من 18-30/10/2019 للمشاركة في بطولة كرة القدم للناشئين بمناسبة الذكرى /75/ لانتصار روسيا بالحرب الوطنية العظمى .

 

اضافة تعليق

back-top