تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق شباب الطليعة بكرة السلة إلى تجمع المنطقة الوسطى والساحلية في بطولة الدوري المقرر في طرطوس الشهر القادم بعد تصدره المجموعة الوسطى.

sale4
في الجولة الثانية إيابا للمجموعة الوسطى فاز الطليعة على الوثبة بنتيجة 50-31 نقطة في المباراة التي جمعتهما في حماة محققا فوزه الخامس على التوالي ليبتعد في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة ويبلغ تجمع المنطقة الوسطى والساحلية يليه الكرامة برصيد 10 نقاط بينما يحتل النواعير المركز الثالث والوثبة المركز الرابع والأخير.
ويختتم الطليعة مبارياته في هذه المجموعة بلقاء هامشي مع فريق شباب الكرامة الأسبوع المقبل في حمص.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق