خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

شهدت دورة تأهيل مدربي ومدربات الأيروبيك التي اختتمت في حماة أمس مشاركة واسعة للمهتمين بهذه الرياضة من الرجال والسيدات.

air
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد ان عدد المشاركين بلغ نحو 65 دارساً ودارسة تلقوا تدريبات حركية منخفضة الشدة لحرق الشحوم وتدريبات حول التوافق العضلي والعصبي باستخدام الايروبيك المركب.
ولفت جنيد إلى أنه تم في ختام الدورة التي استمرت خمسة أيام منح المشاركين شهادة مدرب من الدرجة الثالثة من اتحاد الرياضة للجميع تخول حاملها افتتاح مركز تدريبي للعبة مشيراً إلى أن الهدف من الدورة نشر وتطوير الايروبيك وزيادة عدد الكوادر الرياضية المدربة والمؤهلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق