خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.   13 لاعبا من منتخب حمص للتايكواندو يحصلون على الحزام الاسود   .:: G-S-F ::.   تواصل الدورة المركزية لصقل وترقية مدربي الملاكمة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الرجب يتقدم بأسرع استقالة في دوري المحترفين.. والهواش يعود لتدريب حطين   .:: G-S-F ::.   بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كادران فنيان جديدان لفريقي حطين وجبلة   .:: G-S-F ::.   الوحدة يفوز على الجيش في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   ريا ل مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة احتفالات الرياضيين بأعياد نيسان نظمت اللجنة الفنية للكاراتيه باللاذقية بطولة المحافظة التنشيطية للفئات العمرية من مواليد 2008-2009-2010 في صالة ملعب الباسل.

kat
وجاءت بالمركز الأول لمنافسات الإناث مواليد 2008 قمر الشيخ تلتها ماريا خالد وفي منافسات مواليد 2009 توجت ميس القدار بالمركز الأول وحنين عنيزة بالمركز الثاني فيما حلت مريم المر بالمركز الأول لفئة مواليد 2010 تلتها هلا نعناع.
ونال المركز الأول لمنافسات الذكور مواليد 2008 زكريا الصوفي وحل علي إبراهيم ثانيا أما في منافسات مواليد عام2009 فتوج محمد جمعة بالمركز الأول ومحمد بطال بالمركز الثاني فيما نال محمد حسين المركز الأول لمواليد 2010 ومحمد قره فاقي المركز الثاني.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية الفرعية للكاراتيه عبد المنعم دريوس أن البطولة كانت مفيدة جدا للفئات العمرية وساهمت في الارتقاء بمستوياتهم فنيا وبدنيا وتأتي ضمن خطة اللجنة التي تهدف إلى تطوير اللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها بالمحافظة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق