تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.   رأفت محمد مدرباً لمنتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يطلع على واقع مشروعي صالة الجمباز و نادي شهبا في السويداء   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية الفضية لمنافسات الوثب العالي ضمن اللقاء الدولي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

majad k
ونال غزال المركز الثاني بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بفارق المحاولات عن صاحب المركز الأول البلغاري تيهومير ايفانوف.
وكان غزال أحرز في السابع والعشرين من نيسان الماضي ذهبية اللقاء الثاني في سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين برقم قدره 230 سم ضمن به التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن خلال آب القادم وسبق ذلك إحرازه ذهبية اللقاء الأول برقم 227 سم كما نال في التاسع عشر من أيار الماضي ذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي أقيمت في العاصمة الأذرية باكو بعد أن وثب لارتفاع 228 سم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق