منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لنهائيات آسيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يستقبل رؤساء الأندية العراقية المشاركة في بطولة دمشق الدولية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   تجارب ناجحة تحضيراً للبطولة الدولية بالكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة النخبة لألعاب القوى ورقم سوري لهبة العمر في رمي القرص   .:: G-S-F ::.   رياضة ريف دمشق وتحضيرات مكثفة للأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   شباب نادي الوحدة يحصدون لقب دوري الكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال اليوم الميدالية الفضية لمنافسات الوثب العالي ضمن اللقاء الدولي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

majad k
ونال غزال المركز الثاني بعد أن وثب لارتفاع 224 سم بفارق المحاولات عن صاحب المركز الأول البلغاري تيهومير ايفانوف.
وكان غزال أحرز في السابع والعشرين من نيسان الماضي ذهبية اللقاء الثاني في سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين برقم قدره 230 سم ضمن به التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن خلال آب القادم وسبق ذلك إحرازه ذهبية اللقاء الأول برقم 227 سم كما نال في التاسع عشر من أيار الماضي ذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي أقيمت في العاصمة الأذرية باكو بعد أن وثب لارتفاع 228 سم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق